searchfeed بندقية AR-7 المتخفية AR-7 rifle disguised ~ عالم الأسلحة

Pub

dimanche 13 octobre 2013

بندقية AR-7 المتخفية AR-7 rifle disguised

بندقية AR-7 المتخفية AR-7 rifle disguised

منذ ابتكار البندقية "AR-7" والقوات الجوية الأميركية تستخدمها من عام 1959 كسلاح نجاة لطياريها عند وقوع طائراتهم، ونتيجة السمعة الطيبة التي تمتعت بها البندقية في سهولة حملها وإطلاق النار منها، فقد سلكت طريقها بين المدنيين الباحثين عن المغامرة في البراري والغابات.


دفعت شهرة البندقية شركة صناعة الأسلحة النارية " Henry Repeating Arms" إلى إنتاج نسخة جديدة من البندقية ذات تصميم رائع وعلبة خاصة بها يمكن تفكيك البندقية ووضعها فيها.
البندقية نصف أوتوماتك بعيار 22 وتملك خزنة تسع 8 طلقات ويبلغ طولها 35 بوصة، وعند تفكيكها تصبح 16.5 بوصة، فيما يبلغ وزنها 1.58 كلغم وتتميز بسهولة حملها مفككة، حيث تملك مقبض مقاوم للصدمات والمياه إذ يمكنه الطفو.
كما تتميز البندقية بسهولة تركيبها بعد التفكيك، حيث يتم وصل حجرة الإطلاق للبندقية بالمقبض وربط الفوهة في فتحتها بالحجرة لتكتمل البندقية دون الحاجة لاستخدام أي أدوات.
وقد تم تغطية الفوهة المصنوعة من الحديد الصلب بطبقة من البلاستيك الصلب "ABS" ثم طبقة من التيفلون لضمان عدم تآكلها بالإضافة إلى أن البندقية تتمتع بتوازن ممتاز والقدرة على المحافظة على دقتها حتى بعد إطلاق آلاف الطلقات.
ومثل الفوهة تم تغطية حجرة الإطلاق بطبقة من التيفلون مقاومة للمياه لمنحها القدرة على مقاومة حتى المياه المالحة، كما أن سطحها العلوي يحتوي على فجوات تمكن مالكها من وضع عدسة القنص المفضلة لديها.
أما أكثر ما يميز البندقية هو أن مقبضها مجوف حتى يمكن وضع أجزاء البندقية به عند تفكيكها، بالإضافة إلى سهولة إخفائها بين المتاع أو في صندوق السيارة دون أن تثير الشبهات، ويبلغ سعرها 275 دولاراً أي ما يعادل 1030 ريالاً سعودياً.

0 commentaires:

Enregistrer un commentaire